باسل خياط يكشف أجمل وأقسى ذكريات طفولته

بوسطة – متابعة

تحدث الفنان باسل خياط عن ذكريات طفولته التي وصفها بالمتقلبة، والمليئة بالتحديات، قائلاً إنه لم يعش الطفولة كما يجب أن تكون.

وتابع في مقابلة له مع برنامج “AB talks” القائم على الأسئلة الشخصية، عبر موقع “يوتيوب”، إنه تحمل مسؤوليات مبكرة، منها فتحه “بسطة” حلويات متواضعة تعدها والدته وبيعها، وكانت نظرته للحياة كطفل مختلفة نوعاً ما، لاعتماده على ذاكرته البصرية بالتعاطي مع الأشياء، وهذا ما زاد شعوره بالاستقرار في الفترة الحالية، كما قال.

وأكد خياط استمرار تمسكه بالماضي من خلال الأغاني التي يسمعها لأنها تمده بالأدرينالين الذي يفتقده بحاضره، وتعطيه القوة اللازمة للتقدم.

وتابع ذكرياته عن اللحظات الأجمل التي عاشها في طفولته منها عندما سجله والده بالكشاف الموسيقي، الذي طور من شخصيته وغير له حياته، ومن جهة أخرى، كشف عن المواقف الأصعب التي واجهها خلال الطفولة عندما فقد قدرته على المشي لفترة معينة؛ وما تبعها من آلام شديدة؛ بسبب إصابته بمرض الروماتيزم، بالإضافة إلى شعوره بالانكسار والحسرة على نفسه التي عاشها في هذه الفترة بسبب انفصال عائلته.

ووضّح تفاصيل رحلته مع مرض الاكتئاب التي استمرت عدة سنوات بسبب الأزمة السورية كما قال، رغم وجوده في فرنسا لأنه شخص حساس على حد تعبيره، وتابع بأن الحل الوحيد هو مهنته لكي يحافظ على عائلته آنذاك، ولكنه ابتعد عنها وبدأ يشعر بأن الكاميرا عدو، وأصابته عدة تغيرات جسدية.

عن admin1

شاهد أيضاً

أيمن زيدان يعود إلى الكوميديا في رمضان 2022

بوسطة – متابعة أكد الفنان أيمن زيدان أن شروط عودته إلى الأعمال الكوميدية بعد انقطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *