سحر فوزي لا تعتبر “أم بشير” الأهم في مسيرتها

بوسطة – متابعة

كشفت الممثلة سحر فوزي أنه عرض عليها خوض تجربة الإنتاج مرتين لكنها رفضتها “لأنني شعرت بأن المسألة ليست سهلة على الإطلاق”.

وبينت فوزي في حوار مع “إندبندنت عربية” أنها تؤيد دخول الممثل لعالم الإنتاج “كونه على دراية بتفاصيل المهنة”، وأضافت: “إذا كان المنتج غير ممثل فأفضل أن يكون مثقفاً، لأن هذا الأمر ينعكس على اختيار النصوص والإخراج وكل تفصيل في العمل”، مشيرة إلى أن المشاريع الفنية تحولت إلى تجارة، والقائمون عليها يهمهم الربح أكثر من السوية الفنية.

وفي الحديث عن “باب الحارة” نفت فوزي أن تكون شخصية “أم بشير” التي قدمتها فيه من أهم أدوارها، وأضافت: “في بدايته كان لهذا العمل وقع كبير عند الناس حول كل العالم، وانطبعت كل شخصياته في ذاكرة الناس، ومع أنني شاركت بأدوار أهم منه بكثير، ولكن العمل الناجح يحقق النجاح لكل من يشارك فيه”، ومن أعمالها التي اعتبرتها مهمة في مسيرتها: الأجزاء الثلاثة من مسلسل البواسل، الاجتياح، مذكرات عشيقة سابقة، سمرا، ولا حكم عليه.

وقالت إنها مرت بقلق فقدان الصوت نهائياً، حيث استأصلت ورماً في حبالها الصوتية “وفي آخر عمل لي قبل الجراحة بذلت جهداً لأتمكن من لفظ الجملة، وهنا شعرت بخطورة كبيرة”، مضيفةً أن تجربة الفنان نضال سيجري المشابهة كانت مريرة وتركت أثراً لدى كل السوريين.

عن admin1

شاهد أيضاً

أيمن زيدان يعود إلى الكوميديا في رمضان 2022

بوسطة – متابعة أكد الفنان أيمن زيدان أن شروط عودته إلى الأعمال الكوميدية بعد انقطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *