صباح السالم: هناك من يحاربني وأعيش بمساعدة أصدقائي

بوسطة متابعة

بعد غيابها لأكثر من 17 عاما عن التمثيل، عادت الفنانة صباح السالم من خلال المسلسل الإذاعي “حكم العدالة“، ومسرحية “حكاية من بلدي” كأول عمل مسرحي لها.

وكشفت السالم خلال لقائها مع “ET بالعربي” أنها لا تتقاضى ما يكفيها من الأجر لقاء العملين، وقالت: “حكم العدالة ما بيكفي، أجر الحلقة هو أجرة طريق الروحة والرجعة، وعلى المستوى المادي كأني ما اشتغلت”، مؤكدةً أنها تشارك فيه كنوع من تعزيز حضورها النفسي والمعنوي “مشان كون بين زملائي والناس يلي بتشتغل بالفن”.

وأكدت أن الأمر ينطبق على تجربتها المسرحية “الأجر بيضحك أنا دافعة على البروفات ضعف الأجر”، موضحةً أنها تحقق أحد طموحاتها من خلال المشاركة في مسرحية “حكاية من بلدي”، وكانت التجربة تحديا وحالة فنية جديدة بالنسبة لها.

وفي ظل مشاركاتها القليلة بعد عودتها والأجر المادي المتدني، وضحت السالم أنها تعيش بمساعدة أصدقاء لها، وتابعت: “فيصل مرعي دائما يسأل عني بدون ما أطلب، وأمل عرفة قدمتلي كتير ووقفت معي وقفة رجال”، مضيفةً أن عمل الفنان يتوقف على طلب الجهة المنتجة، وأن هناك من يحاربها “عم يحاربوني بالشي السليم عندي، بيقولوا يمكن ما بتقدر تركز أو تحفظ، بس أنا بعرف أهدافهن وغاياتهن”.

عن admin1

شاهد أيضاً

أيمن زيدان يعود إلى الكوميديا في رمضان 2022

بوسطة – متابعة أكد الفنان أيمن زيدان أن شروط عودته إلى الأعمال الكوميدية بعد انقطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *