شكران مرتجى: الناس يلي ما بتتذكرني ما بتناسبني بحياتي

بوسطة متابعة

بينت الفنانة شكران مرتجى أنها تأخذ أقل من حقها وقيمتها في الأعمال الدرامية التي تشارك فيها، موضحةً أن السبب هو “العدوى” بين شركات الإنتاج، وقالت: “أنا مو مادية، بركض ورا القيمة الفنية”.

وأضافت مرتجى في لقائها ضمن برنامج “المختار” الإذاعي أنه قد يبخس حقها في عملٍ ما فتتعامل باقي الشركات معها على ذات النحو، وتابعت “هالشي بيصير لأني طيبة وعاطفية ولو ذكائي كان مع خبثنة كنت بغير مكان”، مؤكدةً وجود بعض الأعمال التي تتقاضى فيها أقل من حقها لكنها تكون راضية عنها، ومنها مسلسل “وردة شامية“.

وتحدثت مرتجي أنها لم تجسد أدواراً فيها قصص حب “راحت من حياتي وما عشتها بالدراما”، مؤكدةً أن ذلك بقرار من القائمين على العمل، بسبب “وضع قوانين قد تكون عن جهل وتنمط حتى الممثلة الجميلة”، وبسبب قراراتهم أيضاً كانت بعيدة عن أخذ دور بطولة مطلقة.

وتابعت عن أدوارها في الكوميديا: “ما كنت بعرف إني مهضومة أو بضحك، ودائماً بتفاجأ إني كوميدية”، وأضافت عن شخصية أمل التي لعبتها في مسلسل “جميل وهناء“: “لما تفرجت عليه قلت ولي ما أثقلني”، وبينت أنها من بين الممثلين الكوميديين تحب سامية الجزائري وأمل عرفة ومحمد هنيدي وسمير غانم.

وبما يرتبط بعلاقاتها مع زملائها، أكدت أنها دائما تقف بجانبهم وتدافع عنهم، لكن قلائل جداً من يدافعون عنها ويتذكرونها، أما على صعيد حياتها الشخصية أكدت أنها لن تتزوج “ولا رح انخطب ولا عندي ولاد، بس في عيد ميلادي هاد يومي وفرصة للناس تتذكرني”، مضيفةً أنها دائماً ما تنتظر البعض الذين تقف معهم دائماً، قائلة: “الناس يلي ما بتتذكرني ما بتناسبني تكون بحياتي”.

وحول حضورها في العالم الافتراضي، تحدثت عن تعليقاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتواصلها مع الجمهور “يلي بيميزني إني برد على العالم وبستغرب لما بيستغربوا لأن هي مواقع لنتواصل مع بعض”، مبينة أنها تحب أمل عرفة وماغي بوغصن على مواقع التواصل لهذا السبب.

أما بخصوص التعليقات السلبية التي قد تطالها بعض الأحيان، تحدثت مرتجى: “برد لما يكون كتير شي مستفز، وكتير بتوجع وبنقهر وببكي”، وأن أكثر ما يزعجها الشتائم التي تتلقاها أحياناً، وتابعت: “أنا وحدة خاصة جداً ومن أجمل الجميلات، وبعرف حالي بس فوت على مكان شو بعمل، بس بزعل من التعليقات لأني حدا حساس كتير”.

عن admin1

شاهد أيضاً

ماذا غيرت دوجانا عيسى بشخصيتها من أجل “تلجة”

بوسطة – متابعة أجرت الممثلة الشابة دوجانا عيسى تغييرات على شكلها لأداء شخصية “تلجة” التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *