محمود نصر سفيراً للنوايا الحسنة في سوريا

بوسطة- متابعة

عيَنت جمعية “SOS قرى الأطفال سورية” (SOS Children’s Villages in Syria) الفنان محمود نصر سفيرها للنوايا الحسنة في سوريا.

الجمعية المختصة برعاية الأطفال فاقدي الرعاية الأسرية، أوضحت عبر حسابها الرسمي في فيسبوك أنها اختارت نصر لكونه “إنساناً داعماً ومؤثراً في تحقيق مهمة وأهداف اتحاد جمعيات قرى الأطفال في المجتمعات التي تخدم فيها، وشارك بالعديد من المبادرات الإنسانية خلال هذا العام وخلال السنوات السابقة والتي ساهمت بشكل كبير في دعم الفئات المستضعفة”.

وذُكر بمنشور الجمعية أن مساهمات نصر كانت موجهة في الغالب نحو مساعدة الأطفال من خلال دعم حملات جمع التبرعات عبر الإنترنت والفعاليات الإنسانية التي تديرها الجمعيات الخيرية السورية التي ترعى الأطفال فاقدي الرعاية الأسرية.

نصر، وبعد اختيار الجمعية له، دعا الجميع لتقديم الدعم لأطفال الجمعية، كما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بأحد أطفال الجمعية، وكتب: “بتمنى نكون كلنا سوا ايد وحدة ونساعد بمنح مستقبل أفضل للأطفال فاقدي الرعاية الأسرية، دعوة صادقة مني لكل حدا قادر على المساعدة بكفالة طفل من الأطفال”.

وكان آخر أعمال محمود نصر الدرامية، مسلسل “60 دقيقة” (تأليف محمد هشام عبية وإخراج مريم الأحمدي)، الذي لعب دور بطولته إلى جانب ياسمين رئيس، سوسن بدر، شيرين رضا، صبرى فواز، وآخرون.

عن admin1

شاهد أيضاً

صبا مبارك: خبر كاذب وأنا بخير

بوسطة – متابعة انتقدت الفنانة صبا مبارك أسلوب تعاطي بعض الصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *