كاتب “العربجي” لعامر فهد: على الأقل استمع لوجهة نظر الكاتب

خاص بوسطة

قال كاتب مسلسل “العربجيعثمان جحى أنه تفاجأ بتصريحات المخرج عامر فهد الأخيرة المتعلقة بالعمل، وقوله إن النص “بحاجة إعادة بناء من جديد”.

وتواصل جحى مع بوسطة ليرد على فهد، وقال: “ما حدث أني لم ألتقِ عامر، والشركة المنتجة  أخبرتني أنه قرأ 3 أو 5 حلقات، وكان من المقرر أن يأتي من دبي إلى الشام حتى نتكلم في النص”.

وتابع: “أوضحت لي شركة غولدن لاين أن فهد كان يفكر بإحضار كاتب ليعدّل على النص، لكني لم أوافق وقلت إذا كانت هناك تعديلات أو ملاحظات أنا من سيعدل”، ولفت إلى أن فهد لم يقرأ آخر عشر حلقات من العمل، مضيفاً: “لا يجوز الحكم على عمل من خمس أو حتى عشر حلقات”.

وبين أنه انتظر عودة فهد إلى الشام ليناقشه بالنص، لكن الأمر لم يحصل، وتحدث: “عتبي كبير عليه، إذا لديه مشكلة أو ليس باستطاعته المجيء إلى الشام، وإذا كان لا يريد العمل، لا يلقي الأمر على النص، على الأقل يناقشني، كنت توصلت معه لصيغة، ممكن أن أوافقه أو أخالفه، لكنه لم يتواصل معي”، مردفاً: “إذا كانت هناك ملاحظة على النص، مهما كانت، على الأقل استمع لوجهة نظر الكاتب يا عامر”.

وكان من المقرر أن يتولى عامر فهد إخراج “العربجي” وتبدأ عمليات التصوير خلال الفترة المقبلة، ليكون حاضراً في رمضان 2022، إلا أن فهد اعتذر عن المسلسل مؤخراً، وأوضح السبب لبوسطة مسبقاً: “النص يحمل فكرة جيدة، لكن يجب أن يكون مسبوكاً بشكل أفضل، وأن يحمل تكنيكاً جديداً، حتى لا يتشابه مع باقي أعمال البيئة الشامية، كما أن جميع خطوط الشخصيات في الحكاية تُشبه بعضها إلى حد كبير، إضافة لوجود بطء في إيقاع الأحداث”.

عن admin1

شاهد أيضاً

صبا مبارك: خبر كاذب وأنا بخير

بوسطة – متابعة انتقدت الفنانة صبا مبارك أسلوب تعاطي بعض الصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *