أمل بوشوشة تكشف خيبتها من أصداء “داون تاون”

بوسطة – متابعة

تحدثت الفنانة أمل بوشوشة أن سبب ضعف نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي رغبتها في الاحتفاظ بحياتها وأشيائها الخاصة لنفسها.

وأضافت في لقاء ضمن برنامج “MBC Trending”: “أنا فنانة، بعطي لفني حقه، ممكن أطلع على السوشال ميديا لما تسمحلي الفرصة، بس مش كل يوم على السوشل ميديا، في عندي حياتي الخاصة وبحب احتفظ بأشيائي الخاصة فيي”.

وأوضحت أنها لا تنشر غير أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي “ولما ما عندي أعمال ما بشارك حياتي الشخصية” وتابعت: “حياتي روتينية متل حياة أي امرأة متزوجة وعندا ولد تهتم فيه وما بشوف هالشي مهم كتير نحكي فيه”.

وعبّرت خلال اللقاء عن خيبتها من أصداء مسلسل “داون تاون” قائلةً: “ما فيي قيّم رضاي برقم، أكيد كنت بحب يكون العمل مشاهد أكتر، بس الحمد لله أخد نسبة من المشاهدة وكان العرض على المنصات الرقمية، ودور جديد ومختلف بس كان المفروض يكون أهم بكتير”.

وبسؤال لها عن رأيها بتفوق نجاح أغنية شارة “داون تاون” (كلنا مننجر) على نجاح العمل ذاته، قالت: “الأغنية رائعة وانغرمت فيها من أول ما سمعتها وكنت عارفة إنها رح تنجح كتير”.

وعن إمكانية عودتها للغناء، أكدت أنها ستنجح في ذلك عندما تتوفر لديها الرغبة والمزاج حيث علقت: “أنا إنسانة بشتغل بمزاج، بس يكون إلي مزاج بشي بعطي من قلبي”.

وأكدت حبها لشخصية “هند” في مسلسلها السابق “على صفيح ساخن” رغم أنها لم تكن بطولة مطلقة، مبينة أنها أول ما قرأت النص “انغرمت بالدور والشخصية” وأضافت: “رغم إنن بقلولي إنت لساتك عم تشتغلي بطولات جماعية، بس أنا وقت حس حالي عالطريق الصح بشتغل”.

وبينت بوشوشة أنها واجهت بعض المصاعب، “آخر مرة اشتغلت مسلسل سوري بالشام كانت بـ2012، والعودة كانت صعبة من ناحية إتقان اللهجة مرة تانية، ومن ناحية تفاصيل الشخصية كلها”.

وأكدت استعدادها للقيام بأعمال جديدة حال توفر مسلسل يتم تصويره في بيروت “إذا في عمل برمضان يتصور ببيروت ممكن كون، وهلق في أفكار وفي عشاريات عم اقرأها ممكن تكون عمنصات”.

عن admin1

شاهد أيضاً

صبا مبارك: خبر كاذب وأنا بخير

بوسطة – متابعة انتقدت الفنانة صبا مبارك أسلوب تعاطي بعض الصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *