شخصيات “بيوت من ورق” تكشف أدوارها

بوسطة – متابعة

تستمر عمليات تصوير “بيوت من ورق” (نص آية طيبة وإخراج أسامة الحمد) عمليات التصوير في بيروت، المسلسل يتألف من 50 حلقة، ويضم عدداً من الفنانين السوريين واللبنانيين.

وأكد الفنان يزن السيد في لقائه مع برنامج “ET بالعربي” بكواليس التصوير أنه يلعب دوراً جديداً يختلف عمّا قدمه سابقاً “عم إلعب نوع جديد ورح تشوفوا شي مهم وظريف”، وأضاف: “المسلسل جميل وظريف بيقدم شي جديد وبيحكي عن الموضة والأزياء”.

وأوضح المخرج أسامة الحمد أن مسلسل “بيوت من ورق” يختلف عن غيره “بهالمسلسل الحدث هو يلي بيفرض ردات أفعال الشخصيات بحيث كل شخصية بتستقبله  وتترجمه ضمن سلوكها وسماتها الشخصية وعواطفها”، مضيفاً أن هذه الأحداث تؤثر على علاقة الشخصيات ببعضها.

وتحدثت الفنانة داليدا خليل عن شخصية “هيا” التي تؤديها في المسلسل، واصفة إياها بالطموحة والحالمة والطبيعية، وكذلك ليست مثالية ولديها بعض المشكلات “بتشبه كل الصبايا عندها مشاكلها وثغرات بشخصيتها بتشتغل عليهن من أول العمل لنهايته”، كما تعاني من خلاف مع والدتها “بدها تاخدها لعالم الموضة والجمال والأزياء وهي عندها خط إنساني عم تشتغل عليه”، حيث تملك جمعية خيرية تعنى بالأطفال اليتامى.

وبيّن الفنان يوسف الخال الذي تجمعه علاقة حب مع شخصية “هيا” في العمل أنه يقدم عملاً جديداً بالنسبة له، وأضاف عن وجود عدد من الفنانين السوريين واللبنانيين: “في مجموعة حلوة من الممثلين وفخور بهالعمل”.

وعن وجود عدد كبير من النجوم في العمل أوضح المنتج زياد شويري أن القصة غنية وتحتمل ذلك، وعلق: “صحيح إنه في 3 أو 4 شخصيات رئيسية لكن في كتير أدوار إلها موقعها وخرج يكون نجم يلي عم يلعب هالدور ومن هون أجت التشكيلة”، مؤكداً أن العمل مليء بالأحداث والتطورات ولن يكون روتينياً.

عن admin1

شاهد أيضاً

صبا مبارك: خبر كاذب وأنا بخير

بوسطة – متابعة انتقدت الفنانة صبا مبارك أسلوب تعاطي بعض الصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *