انطلاق تصوير مسلسل “عازفة الكمان” في أبو ظبي

بوسطة- متابعة

أعلنت شركة “بروكس برودكشن” للإنتاج الفني عن انطلاق عمليات تصوير مسلسل إماراتي- سوري جديد في إمارة أبو ظبي بعنوان “عازفة الكمان” من تأليف بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان.

تدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار من الغموض والتشويق، وتبدأ قصته عندما يلتقي شاب بفتاة في الكورنيش البحري ليكتشف لاحقاً أنها ميتة منذ 3 سنوات، ويصطدم بمجموعة مفاجآت، ويدخل في دوامة من الصراعات التي تستمر حتى نهاية العمل.

مخرج المسلسل عاطف كيوان أوضح أن المتابع سيكتشف أن مجريات العمل ليست خرافية بل سلسلة من الأحداث المنطقية “العمل مهم جداً من حيث النص والأفكار، حيث نجد أنفسنا أمام فكرة غريبة قد تبدو للبعض غير منطقية، لكن في النهاية تتضح الصورة بطريقة مشوقة”، مؤكداً أن للعمل مقومات كثيرة تضمن نجاحه سواء من حيث النص القوي أو الممثلين القديرين وفريق العمل المتميز.

ويضم العمل عدداً من الممثلين السوريين والإماراتيين منهم: أمل عرفة، وائل شرف، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، عبد الله قحطاني، مايا محفوظ، عبد الهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم اسماعيل، منصور الفيلي، عبدالله الحريبي، حمد الكبيسي.

ويحل ضيوفاً على العمل: محمد خير الجراح، علياء السعيد، وائل أبوغزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، لين برازي ، ليا مباردي، رغداء هاشم وغيرهم.

عن admin1

شاهد أيضاً

صبا مبارك: خبر كاذب وأنا بخير

بوسطة – متابعة انتقدت الفنانة صبا مبارك أسلوب تعاطي بعض الصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *