جمال سليمان ينتقد تغطية الإعلام لمهرجان الجونة

بوسطة- متابعة

انتقد الفنان جمال سليمان إطلالات الفنانين الحاضرين في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وعدم الإضاءة على الأفلام والندوات والجانب الثقافي في المهرجان.

وقال سليمان في حديثه ضمن برنامج “ET بالعربي”: “مهرجان الجونة ليس فقط ريد كاربت، أو فساتين، هناك أناس أصحاب عقول ومواهب، تكبدوا صعوبات كثيرة لينقلوا حكاية بعض الأشخاص وحكاية أسر ومجتمع”، ملقياً اللوم على الإعلام كونه سلط الضوء بشكل مبالغ فيه على الفساتين والإطلالات، وبين أن أحداث “السجادة الحمراء” طغت على غيرها.

وكتب عبر حسابه الشخصي في فيسبوك: “بمهرجان الجونة كان هناك ريد كاربت وفساتين من كل الألوان والموديلات وإطلالات بعضها طبيعي وجميل، وبعضها كان غريباً بنظر البعض، هذا يحصل في كل المهرجانات الفنية، ولكن أيضاً كان هناك أفلام مختلفة بعضها استثنائي في شكله وبعضها جريء في طرحه، أفلام هامة وموضوعات إنسانية عميقة تتحدث عن حياة البشر في مجتمعات مختلفة”.

درامياً، تحدث سليمان عن مشروعه الجديد الذي يصور في تونس، ويتناول حياة إدريس السنوسي أول ملوك ليبيا بعد الاستقلال، ولم يكشف متى سيكون موعد العرض، وأكد أنه يحضر حالياً لعدة مشاريع، من بينها مسلسل عن اللاجئين السوريين الموجودين في ألمانيا.

عن admin1

شاهد أيضاً

صبا مبارك: خبر كاذب وأنا بخير

بوسطة – متابعة انتقدت الفنانة صبا مبارك أسلوب تعاطي بعض الصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *