أويس مخللاتي: الهيبة يقدم رسالة غير جيدة وتيم حسن طعنني

بوسطة – متابعة

انتقد الفنان أويس مخللاتي صناع “الهيبة” بعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الخامس (الهيبة – جبل) أمس، 17 تشرين الأول، التي افتتحت بوفاة “صخر” شخصية مخللاتي في الأجزاء السابقة.

وبين مخللاتي خلال لقائه مع “تلفزيون الآن” أنه نادم على المشاركة بأجزاء الهيبة الأربعة الماضية، معتبراً أن العمل يقدم  رسالة غير جيدة للأجيال القادمة والأطفال “شو هالثقافة يلي عم نقدما لجيل أصلاً عم يعيش بالحرب”.

وأضاف مخللاتي أن ما قدمه في شخصية “صخر” عبارة عن شخص متهور، تاجر أسلحة ومخدرات وفار من العدالة، ما دفعه للاكتشاف أنه قدم عملاً غير مسؤول تجاه الطفل، وأن الفن يجب أن يحمل رسالة.

وحمّل مسؤولية تقديم العمل بالشكل الذي وصفه “غير المسؤول” للكاتب وشركة الإنتاج بالدرجة الأولى ولاحقاً للقناة التي تعرضه، معتبراً أنه يجب على الرقابة تصنيفه لمن هم فوق سن الـ30 وأنه لا يصلح حتى لمن هم أكبر من 18 عاماً.

وعن عدم تواصل الفنان تيم حسن معه بعد إقصائه من العمل، قال مخللاتي: “الوسط الفني ليس هناك مفاجأة من طعنة في الظهر من أخ كنت تعتقد إنك متخاوي معو لكن بلحظة تظهر المصلحة الشخصية ويكب كل شي”.

واعتبر مخللاتي أنه لم يكن مخطئاً عندما نشر سابقاً ستوري على إنستغرام لصورة قبر “صخر” وكتب “مهزلة” بعد عرض برومو العمل “أعتقد إنو كان الحق معي لأن صخر كان يد بيد وكتف لكتف لجبل”، مؤكداً أنه لم يتواصل معه أي طرف مسؤول سواء شركة الإنتاج  أو غيرها، لإبلاغه حول غيابه عن الجزء الأخير، مبيناً أنه علم بذلك من مواقع التواصل الاجتماعي.

عن admin1

شاهد أيضاً

صبا مبارك: خبر كاذب وأنا بخير

بوسطة – متابعة انتقدت الفنانة صبا مبارك أسلوب تعاطي بعض الصحف وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *