باسل خياط والسدير مسعود في تعاون جديد

بوسطة – متابعة

‎يجدد الفنان باسل خياط تعاونه مع المخرج السدير مسعود بعمل جديد، بعد أن اجتمعا في مسلسل “قيد مجهول“، تأليف محمد أبو لبن، ولواء يازجي.

‎وعلمت بوسطة أن العمل مصري، يتألف من 15 حلقة، وتجري أحداثه في إطار اجتماعي بوليسي، سيصور كاملاً في مصر لم يعلن إلى الآن من سيشارك في بطولة العمل إلى جانب خياط، وستبدأ عمليات تصويره خلال الأسابيع المقبلة.

‎وبين خياط في لقاء معه ضمن برنامج “إنسايدر بالعربي” كيف أصبحت علاقته بالفنانة المصرية يسرا بعد تشاركهما بطولة مسلسل “حرب أهلية” الذي عرض في رمضان الفائت، وقال: “أنا سعيد الحظ لأني تعرفت على يسرا أكثر، بعيداً عن العمل أنا كسبت صداقتها” وكانت قد وصفت يسرا خياط سابقاً بأنه “مفاجأة حرب أهلية”.

‎ولفت خياط في اللقاء أنه يتعاون للمرة الأولى مع شركة “عدل غروب” المنتجة للمسلسل وكان مقرراً أن يعمل معها قبل نحو ثماني سنوات إلا أن الأمر لم يتم.

‎مسلسل “حرب أهلية” من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور قصة العمل حول “مريم/يسرا” أنجح طبيبات التجميل في مصر، تواجه أحداثاً تجعلها تصل لمرحلة قد تخسر فيها كل شيء بلحظة ضعف، ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *