تفاصيل الهجوم الذي يتعرض له سعد لمجرد في مصر

بوسطة- متابعة

تعرّض برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان المصري أمير كرارة لموجة من الغضب والهجوم في مصر بعد الإعلان أن الفنان المغربي سعد لمجرد سيكون ضيف الحلقة الجديدة من البرنامج التي ستعرض اليوم الأربعاء (6 تشرين الأول).

وأطلق المتابعون هاشتاغ “مش عايزين سعد لمجرد في مصر” على “تويتر” معبرين من خلاله رفضهم ظهور لمجرد في البرنامج ووجوده في مصر، وذلك بسبب الاتهامات التي يواجهها باغتصابه أكثر من فتاة واصفينه بـ”الفنان المتحرش”، وطالب الكثيرون بمنع عرض الحلقة.

وغرّد بعض المتابعين: “استضافة المتحرشين وتلميعهم على أنهم نجوم هو مشاركة في الجريمة بالتساوي مع المجرم”، وكتب آخرون: “تصدير المتحرشين والمغتصبين للناس مهما كانوا مين شئ غير مقبول، في الوقت اللي العالم كله بيحارب المتحرشين تفتحوا الباب لواحد عليه حوالي ٤ قضايا اغتصاب وتحرش في بلدان مختلفة وتعرضوا بنات البلد لخطر زي دا؟ سعد لمجرد غير مرحب بيه في مصر”

في الوقت ذاته يعتقد معجبو لمجرد بأنه يتعرض “لمؤامرة” لأنه صار مشهوراً في الدول العربية والأوروبية، لذا تتدخل مجموعات لمنع مشاركته في حفلات عالمية كي لا تزيد شهرته، وهناك من يقول إن النساء اللاتي يتهمنه بالاعتداء الجنسي عليهن هن راغبات بالشهرة.

وألقي القبض على المجرد أول مرة للاشتباه بضربه امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، وبعدها بست سنوات، اتهم بالاعتداء الجنسي على شابة فرنسية، ثم أُطلق سراحه بكفالة في نيسان 2017.

وفي خريف عام 2018 اتهم من جديد باغتصاب فتاة على شواطئ الريفيرا، لكن قاضي التحقيق أسقط هذه الجناية عنه في نيسان 2019 لعدم وجود أدلة كافية تثبت الإدانة، وأحاله إلى محكمة الجنح بعد تخفيف التهمة إلى “الاعتداء الجنسي” و”العنف مع أسباب مشددة للعقوبة”، لكنّ غرفة التحقيق في محكمة الاستئناف نقضت هذا الأمر القضائي في كانون الثاني 2020 ليعود لتقديم أعماله الغنائية وأنشطته الفنية.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *