علي سكر: يوماً ما بدي وقف على الريد كاربت بهوليوود

بوسطة متابعة

قال الفنان علي سكر إن الأدوار الصغيرة التي أداها في الدراما المشتركة ضمن مسلسلات “شتي يا بيروت“، “صالون زهرة” و”توتر عالي” شكلت له إضافة أخرجته عن إطار الدراما السورية.

وتحدث سكر ضمن برنامج “شو القصة” عن أحلامه قائلاً: “يوماً ما بدي وقف ع الريد كاربت بهوليوود وعندي إيمان بهالشي”، ولفت إلى أن أحد أحلامه أيضاً تكوين عائلة “كتير بتمنى يكون عندي عيلة وبنوتة”، مضيفاً أنه لا يستسلم وأن أحلامه عادةً تتحقق.

وكشف عن أحد المشاكل التي واجهته في بداية مسيرته الفنية أثناء تصوير مسلسل “الزير سالم” (تأليف ممدوح عدوان، وإخراج حاتم علي)، حيث حاول ضرب مخرج العمل الذي شتمه، وأضاف: “كان عمري 19 وبعتبر مراهق ولو رجع صار الموقف معي هلق ما كنت اتصرفت هيك”، وتابع أن هذه المشكلة كانت سبباً في توقفه عن العمل بعدها لمدة 6 سنوات.

وعن التنازلات التي تطلب من الممثلين في مسيرتهم الفنية قال سكر إنها تنازلات متنوعة ومن الممكن أن تكون جنسية، متحدثاً أن البعض قد يصل إلى النجومية بسبب تقديمه هذه التنازلات، وأكد أنه يرفض تقديم أي تنازل لكن لا مانع لديه بتصوير مشاهد عارية وحميمية إذا كانت تخدم النص.

وكشف سكر أن ابن عمته الفنان باسل خياط كان السبب في دخوله المعهد العالي للفنون المسرحية، ويعتبره أحد أهم النجوم الشباب ويحلم بالوصول إلى ما وصل إليه الخياط.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *