رواد عليو: شخصية واحدة فقط لعبتها بكوميدية مطلقة

خاص بوسطة

قالت الفنانة رواد عليو إن قلة مشاركاتها بالدراما السورية في الفترة الأخيرة، سببها عدم اقتناعها بالنصوص المقدمة لها، والجهات المنتجة وفريق العمل “كان دايماً فيها مشكلة بالنسبة إلي”.

وأوضحت لبوسطة التي التقتها في كواليس تصوير فيلم “فيك أب” أنها لم تنقطع عن العمل في سوريا، لكن تزامن عرض الأعمال المشتركة التي كانت فيها خلال الموسم الرمضاني، دفع الناس للاعتقاد أنها ابتعدت عن الدراما السورية، مضيفةً أن الانتشار العربي لا يعنيها بقدر قناعتها بما تؤديه.

وعلى سؤال “هل ينسى الناس شخصية عفوفة؟”، أجابت: “كل مسلسل ضيعة ضايعة، ما حدا بينسى هاد العمل العربي العالمي”، وكشفت أنها تخاف من الأعمال الكوميدية، وتحرص على تقديم الشخصيات في هذا النوع من الأعمال بجدية “ولا شخصية كوميدية بالحياة، إلا ولعبتها بجدية مطلقة، نادراً بس يمكن بشخصية وحدة بــ سيت كاز كان فيها فوضى”، مضيفةً أنها تفضل تسمية هذه الأعمال بـ “اجتماعي لايت” بدلاً من الكوميديا “الاجتماعي لايت دايماً بكون أقوى وأهم وفكرتو أحلى، وبيوصل بطريقة سهلة”.

وعبر “فيك أب” تخوض عليو تجربتها السينمائية الثانية، وتؤدي في العمل شخصية “عبير” الزوجة الثالثة لرجل يعاني من مشكلة عدم الإنجاب، وقالت عن الفيلم: “في محتوى وفكرة كتير حلوة بقالب اجتماعي لايت، الفكرة أكبر من موضوع تعدد الزوجات، الفكرة إنو العقيم ممكن يكون عقيم فكرياً”.

ودور الضرة قدمتها عليو أيضاً في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل “حارة القبة” (إخراج رشا شربتجي، وتأليف أسامة كوكش)، حيث أدت شخصية “هيام” التي دخلت بآخر حلقات الجزء الثاني، وتزوجها “أبو العز/عباس النوري”، وتحدثت رواد أن “هيام” ستبدأ بإثارة المشاكل في الجزء الثالث من العمل.

وعن التعليقات التي تطال الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، وماذا تفعل إن تعرضت لها، قالت عليو: “صدقاً أنا لا أعلم بأي انتقاد، بأي إساءة، لأن كل شخص يشوفها من بابو، الشخص يلي بيكون ابن عالم وناس بشوفه عادي، والشخص السخيف بعلق وبيضحك، بس أنا من الناس يلي ما بتأثر عليي هيك قصص، حتى إذا شفتها بضحك”.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *