الكاتبة نادين جابر: “للموت” لم يظلم محمد الأحمد وخالد القيش

بوسطة – متابعة

تحدثت الكاتبة نادين جابر إنها مقتنعة بضرورة وجود جزء ثانٍ من مسلسل “للموت“، قائلة إن العمل يتحمل طالما ستخبر فيه المشاهدين شيئاً جديداً.

وأضافت في لقاء معها ضمن برنامج “شو القصة” أنه لا مانع من كتابة عدة أجزاء لأي عمل إذا كان للكاتب قدرة على ذلك.

وأكملت جابر أن الفنانين محمد الأحمد وخالد القيش لم يُظلَما لأنهما بطلا العمل لكن قصة المسلسل وبطولته نسائية والأساس فيها شخصيتا ريم وسحر اللتان تجسدانهما الفنانتان ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، وقالت: “شخصية باسل هي التي انظلمت مو خالد القيش وقدراتو ما ظهرت بالدور وهو بيستحق أكتر من هيك”، وكان القيش قد وضح لبوسطة سابقاً أنه اعتذر عن المشاركة في الجزء الجديد لأن شخصية باسل لا تحتمل أن يكون لها تتمة.

واعتبرت جابر مسلسل “للموت” حالة خاصة بالنسبة لها بسبب قربها من شخصياته، حيث تشعر أن شخصيتي ريم وسحر من أقرب أصدقائها “ما برضى حدا يقول عنن أشخاص نصابين وشريرين لأنهن بالنسبة إلي ضحايا المجتمع، وسحر وريم عم ينصبوا بطريقة قانونية”.

وردت خلال اللقاء على تصريح سابق لنادين الراسي قالت فيه إن مسلسل “للموت” كان مكتوباً لها، لتقول جابر: “ما بيحق لأي ممثل يقول إنو هاد المسلسل كان لإلي طالما مانو موقع عقد مع منتج”، مضيفةً أنه حصل بينهما خلاف أبعدهما بعدما كانتا من أعز الأصدقاء، وقالت: “نطرت منها قبل اعتذار بس هلأ لأ، وهي ما رح تعتذر لأنها مو شايفة حالها غلطانة”.

وكشفت أن انسحابها من مسلسل “2020” كان بسبب ضيق الوقت، حيث قررت شركة “إيغل فيلمز” إدخال مسلسل “للموت” في السباق الرمضاني على أن يتكون من 10 حلقات فقط، فاختارت جابر إكمال الأخير لأنه عملها الخاص بينما تتشارك في “2020” مع الكاتب بلال شحادات.

كتبت جابر العديد من الأعمال منها “لو” (إخراج سامر البرقاوي)، الجزء الأول من “عروس بيروت” (إخراج إيمره كابكوساك) و”لا حكم عليه” (إخراج فيليب أسمر) وغيرها، وآخر أعمالها كان “صالون زهرة” (إخراج جو بوعيد) من بطولة ندين نجيم ومعتصم النهار.

 

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *