المخرج أحمد إبراهيم أحمد: “فيك أب” لن ينافس عربياً

خاص بوسطة – آيات العاني

تحدث المخرج أحمد ابراهيم أحمد عن تفاصيل فيلم “فيك أب” الذي يخرجه حالياً عن نص من تأليف زياد ساري وإنتاج شركة “سراب للإنتاج والتوزيع الفني”، وهو أولى تجاربه الكوميدية.

وأوضح أحمد خلال كواليس تصوير الفيلم لبوسطة أنه من الصعب إخراج عمل كوميدي لأول مرة وينافس السينما العربية، مبيناً أن السبب افتقار السينما السورية للتقنيات والمواضيع، وحتى لصالات العرض.

وقال إن موضوع منافسة السينما العربية في الوقت الراهن أمر صعب جداً، وأضاف: “صالات العرض تساعد في توليد التنافس بين الشركات لإنتاج مواضيع جديدة وتجارب وأشكال من الأفلام يعود ريعها للمنتج فيتشجع لإنتاج العديد من الأعمال السينمائية”.

وحول السبب الذي دفعه لإنتاج عمل كوميدي، بين أحمد أن الجمهور متعطش لمشاهدة أفلام كوميدية، خاصة بعد تناول الأفلام التي تنتجها المؤسسة العامة للسينما، أفكار الحرب ومشاكلها على المجتمع، والصعوبة تكمن بتقديم عمل كوميدي يُضحك الناس بزمن الأعباء النفسية والمالية، مضيفاً أن سبب نهضة الدراما السورية هو “دخول القطاع الخاص الذي ساهم بتطوير الدراما على الصعيد التلفزيوني”.

وبين أحمد أن “فيك أب” يتناول مسألة تعدد الزوجات والعلاقات العائلية ويتحدث عن قصة “سليم/ أيمن زيدان”، الذي يمتلك شركة مستحضرات تجميلية، ولديه هاجس كونه لا يستطيع الإنجاب، الأمر الذي يدفعه ليتزوج  3 نساء، وأضاف أن الفيلم يجمع بين عنصر المفاجأة والموقف الإنساني والطرافة.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *