فرح بسيسو تتحدث عن ذكريات “كلام نواعم”.. وتعود بمشروعين

بوسطة – متابعة

أطلت الفنانة فرح بسيسو في لقاء ضمن برنامج ترينيدنغ على قناة MBC4، وذلك ضمن فعاليات احتفال شبكة MBC بمرور 30 عام على انطلاقتها.

وتحدثت خلال لقائها عن تجربتها في برنامج “كلام نواعم” الذي بدأ عرضه في عام 2002، وقُدم منه عدة مواسم، وقالت: “برنامج كتير بعتز فيه، ولليوم لما بسمع ناس بتقللي برنامجكم أثر فيي وعمل تغيير بحياتي، بشعر بفخر وسعادة”.

واستذكرت فرح أول يوم لها في البرنامج، حيث دخلت إلى الاستديو والتقت بمقدمات كلام نواعم الثلاث الأخريات، وهم نشوى الرويني ومنى أبو سليمان والراحلة فوزية سلامة، لافتة أنها على تواصل معهم حتى اليوم، وأضافت: “هدول صاحباتي وأخواتي، هدول روح قلبي ويلي طلعت فيهم بكلام نواعم، فشكراً لرب العالمين، وشكراً لـ MBC يلي أعطتني هالهدية المباركة”.

أما أكثر ضيوف البرنامج الذين أثروا فيها، فهو الراحل نور الشريف “من الناس اللي تركوا أثر عميق وحلو جداً، استمتعت وسعيدة أنو عملنا معه مقابلة”، وأشارت إلى أنها كانت سعيدة أيضاً بالحلقة التي استضافوا فيها أبطال مسرحية “العيال كبرت”.

كما كان لبرنامج كلام نواعم دوراً في تسمية ابنتها حبيبة، فخلال الحلقة التي استُضيف فيها أحمد الشقيري، جرى نقاشاً بينها وبين منى أبو سليمان حول الاسم، حيث طلبت منها منى ألا تسميها حبيبة، ليرسل لها الشقيري بعد الحلقة رسالة صوتية قال لها: “أخت فرح سمي حبيبة لا تسمعي لمنى، إحدى زوجات الرسول محمد كان اسمها أم حبيبة”.

وفي الختام أكدت فرح أنها ستعود إلى الساحة الفنية قريباً من خلال مهنة التمثيل “يلي بيشتغل قدام الشاشة ما بيقدر يغيب عنها، لأنه بالنهاية هاد حبه وشغفه وحياته وكيانه”، مشيرة إلى أنها تحضر لمشروعين، دون الكشف عن أي تفاصيل عنهما.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *