ندين نجيم تعرض حل الخلاف بين أويس مخللاتي وشركة الصبّاح

بوسطة متابعة

بيّن الممثل أويس مخللاتي أن الممثلة ندين نسيب نجيم عرضت عليه التدخل لإصلاح الأمور بينه وشركة “الصباح“، بعد خروجه من مسلسل “الهيبة” الذي استمر فيه حتى الجزء الرابع.

وقال خلال لقاء معه ضمن برنامج “ET بالعربي” إن مبادرة نجيم للصلح أتت إثر استغرابها عدم وجود مخللاتي في الجزء الخامس من “الهيبة” وعلّق: “يعني أن بقلها لنادين تحية حب كبيرة، على المبادرة بالصلحة بيني وبين شركة الصباح، بتشكرها كتير على هي المبادرة، لأن مبادرات الخير والمحبة والسلام، كتير قليلة هي الأيام”.

وأوضح أنه لا يعتبر ما جرى بينه و”الصباح” خلافاً، إنما اختلاف وجهات نظر “ما بعتبر في خلاف حقيقي بيناتنا، خاصة إنها شركة بلشت معها وانطلقت معها، فما فينا ننكر هاد الشي”.

وعن سؤاله حول موقفه لضم الفنان عبد المنعم عمايري إلى الجزء الخامس من “الهيبة”، بعد خروجه، علّق مخللاتي: “تربطني علاقة صداقة قوية جداً مع عبد المنعم، بتمنالو التوفيق بالهيبة”.

وكان قد كشف مخللاتي منذ أشهر عن سبب خروجه من مسلسل “الهيبة” وقال “أشرب من نفس الكأس الذي شربت منه نيكول سابا“، بعد أن شارك صورة لقبر شخصية “صخر” في الجزء الخامس من “الهيبة” عبر حسابه على إنستغرام وكتب عليها “مهزلة”، ثم علق “في أبيخ؟!”، وأضاف “هذا التهميش لا أدري أن كان له علاقة بتصفية حسابات”، هذا ما فتح الباب للاعتقاد بوجود خلافات بين شركة الصباح المنتجة للهيبة، ومخللاتي.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *