جيني إسبر توجه رسائل لبعض الفنانين وهذه تفاصيلها

بوسطة متابعة

وجهت الفنانة جيني إسبر رسالة للفنانة شكران مرتجى تطلب منها العمل على إنقاص وزنها، مبينة أنها على استعداد لمساعدتها في الأمر.

وردت إسبر أثناء استضافتها في برنامج “المواجهة” مع الإعلامي رودولف هلال على الفنان رامز الأسود الذي انتقدها سابقاً بلقاء إذاعي على دوراتها التمثيلية، واصفاً دخولها هذا المجال بالـ “الكارثة”، وقالت: “أنا ما كنت بدي أعطي المنهج، كنت بدي إحكي بداياتي التمثيلية من الصفر وخبرتي بهالمجال”، ووصفت رامز “بالإنسان الوقح والمغرور” والذي يحاول استغلال اسمها لنيل الشهرة.

وأضافت: “بزعل بدل ما نطلع نحكي بإيجابية عن بعض وأنا بطبعي بستخف بالممثل يلي بيحكي عن زميله، وين ما بروح بسأل عنه ما حدا بيعرفه”.

وبينت أنها تعتبر الفنان مكسيم خليل أقل مهنية وخبرة من الفنان باسم ياخور الذي وصفته بالـ”جوكر”، كونه أكثر موهبة ويستطيع أداء جميع الأدوار حسب تعبيرها.

وخلال اللقاء أيضاً نصحت الفنانة ديمة بياعة بالإكثار من أعمالها الدرامية، ووصفت الفنانة ندين نجيم بالـ “موهوبة”.

من ناحية أخرى، اعتبرت إسبر نفسها من الفنانات السوريات الأقل حظاً بالحقوق لأنها لا تأخذ فرصتها بالمشاركة في الأعمال العربية المشتركة، وختمت اللقاء بالحديث عن الفنانين الذين اختاروا الخروج من سورية قائلة إنهم: “أحرار في اختياراتهم وقراراتهم”.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *