فارس ياغي عاتب على المخرجين السوريين

بوسطة متابعة

كشف الفنان فارس ياغي أن شخصية “هادي الضاهر” التي أداها في الجزأين الأول والثاني من مسلسل “عروس بيروت” ويتابع أداءها في الجزء الثالث من العمل، ستواجه أحداثاً جديدة في هذا الجزء.

وأضاف خلال لقاء معه ضمن برنامج “ET بالعربي” أن مجهود “هادي” في احتواء العائلة سيزداد بسبب إفلاسها وتحول أفرادها إلى أشخاص عاديين يعملون عند الآخرين بوظائف متدنية، وقال: “في كم من العواطف يلي رح يبذلها، وهادي هو الوجه الآخر لأمو هو يلي بيلعب دور الأب والأم مع كل المحيطين فيه”.

وتحدث أن روح العائلة التي عاشها كادر العمل خلف الكواليس كانت سبباً في نجاحه “هي المدة الطويلة خلتنا نشيل عن أجسامنا البلاستيك يلي حاملينه، وهي مو سهلة بتجي بالعشرة والخبز والملح”، وأضاف “حققنا الشرط الأول بإنو نكون أشخاص حقيقيين فالشرط التاني هو نجاح العمل يلي يعتبر أول تجربة من التجارب الجديدة يلي عم تجي عالدراما العربية فما عنا خيار غير إنو ننجح”.

ويعتبر ياغي “عروس بيروت” تجربة كبيرة في مسيرته، نقلته من أدوار بطولة بسيطة بسيطة إلى أدوار بطولة مع نجوم كبار وإلى محطة ضخمة ولهجة جديدة وفق ما أوضح معلقاً “غيرتني وصرت أنضج خبرتي العملية صارت أكبر وخبرتي الفنية صارت أوسع وطريقة تعاطيي مع الأمور اختلفت”.

وعند الحديث عن إشاعات استقراره خارج سوريا، وجه ياغي عتباً إلى المخرجين الذين يستمعون إلى إشاعات ابتعاده عن سوريا “عم يصدقوا أول كلمة بتنقلن مع إنو أنا صفحاتي موجودة وأرقامي معروفة وموجود بالبلد فأتمنى أن يكون في مجهود شخصي إضافي”، وعبر عن رغبته الكبيرة في تقديم عمل سوري بعيداً عن الدراما المشتركة “أنا موجود وحابب اشتغل مع مخرجين بلدي وجاهز لأي حدا يدقلي”.

وأكد ياغي تلقيه عدة عروض للعمل أحدها كان في مسلسل “هجمة مرتدة” (تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء الديب) لكنه اعتذر عن المشاركة بسبب ارتباطه بـ”عروس بيروت”، بالإضافة إلى عروض داخل سوريا “انعرضت عليي أعمال بالأجزاء الثانية بدل شخصيات اعتذرت أو شخصيات جديدة ظهرت بأعمال عم تنشغل بسوريا، بس بسبب ظروف التنسيق ما ارتبطت بأي منها”.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *