إسماعيل مداح: قررت التفرغ للتمثيل

خاص بوسطة

أكد الفنان إسماعيل مداح أنه قرر التفرغ للتمثيل هذا العام، بعدما انحسرت مشاركاته في الأعوام الأخيرة بالقليل من الأعمال الدرامية.

ويشارك هذا العام في مسلسل “روز” (تأليف طلال مارديني، وإخراج عباس شرف)، الذي انتهى تصويره مؤخراً، وعن دوره في العمل تحدث لبوسطة: “بلعب شخصية سامي، الإيد اليمين لمراد/باسم ياخور” وأضاف “أنا ما التقيت بباسم ياخور بمشهد من وقت ولادة من الخاصرة“.

وعن قلة أعماله كممثل في الفترة الأخيرة، وتجاربه في مهنة الإخراج التلفزيوني كمساعد مخرج ومخرج منفذ، تحدث أنها لا تعني ابتعاده عن التمثيل، مبيناً أن الإخراج أضاف له كممثل على صعيد التكنيك والمعلومات وثقافة الإخراج، ولا يعتبر توجهه للإخراج وقلة مشاركاته كممثل في الفترة الأخيرة، انقطاعاً عن التمثيل، وعلَق: “ما حسيت إني قطعت، قطعت بالشكل، أربع خمس سنين، ومرّقت كم عمل، بس هي السنة قررت إني إتفرغ بس للتمثيل”.

وتابع الحديث عن تجربته في مجال الإخراج مبيناً أنه عمل في بداياته كمساعد مخرج مع الليث حجو في مسلسل “عالمكشوف” والجزء الأول والثاني من مسلسل “أهل الغرام“، مردفاً “حبيت الفكرة، وحسيت إني بضبط بهذا المجال، اشتغلت مع المخرج المثنى صبح بـ 2010 بمسلسل القعقاع بن عمرو التميمي، وكانت النتائج بالنسبة إلو كتير منيحة”، وأكمل  “بـ2015 عرض علي هذا الموضوع مرة تانية، واشتغلت معو بمسلسل حارة الشيخ، وبعدا إجت الأعمال، العاصوف بجزأيه الأول والتاني، ودانتيل، ومؤخراً سوق الحرير“.

وعن تجربة العمل مع المخرج المثنى صبح، قال: “بالصدفة إجانا شغل ورا بعضو، وبنفس الوقت كان في انسجام، أنا بعتبرو الآيدل تبعي واستفدت وتعلمت منو على صعيد الحياة، وانحسبت بفترة من الفترات إني بشتغل معه” مبيناً أن العمل مع صبح ليس سهلاً “كان في قساوة بالعمل، وأنا بحب هذا النوع من القساوة، أحسن ما يكون في حدا عم يجاملك، يعني مهنتنا إذا بتجامل بتقع، انا ما بدي أوقع”.

وعمَا ذا كان من الممكن أن يتسلم إخراج عمل بشكل كامل قال: “اي ممكن بس وقت لاقي حالي قدران، أعمل هي الخطوة رح أعملها”.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *