هشام شربتجي: لا يمكنني العودة للدراما السورية لأني لا أطيق النفاق والسرقة

خاص بوسطة

أكد المخرج هشام شربتجي أنه ليس لديه أي مشروع درامي يعمل عليه حالياً، وذلك عقب انتشار أخبار عن عودته للعمل، بعد غياب تجاوز الثلاث سنوات.

وبيّن شربتجي في حديثه مع بوسطة أنه أصبح يتمهل باتخاذ قرار بشأن العمل ضمن أي مشروع درامي، مؤكداً أنه ليس ممكناً بالنسبة له العودة للعمل في الدراما السورية “طالما في ناس قذرين، وأنا ما بحب لا النفاق ولا الكذب ولا السرقة، والحالة الفنية بسوريا انتهت، نهوها أشخاص صدقوا حالن”، وأردف: “كل ما عم قرب خطوة، عم إندفش خطوتين لورا بسبب الظرف العام، وإحساسي الداخلي”.

وأضاف أنه في حيرة بالنسبة لقرار عودته للعمل أو ابتعاده عن المهنة “وهل ياترى قراري بإني إحترم حالي واتخبى، هو الصح أو الغلط، والله ما بعرف”، مضيفاً “أنا إذا هي المهنة ما أسعدتني بلاها”.

وكشف أنه تلقى عدة دعوات لمشروع درامي في سويسرا، لكنه إلى الآن لم يتخذ قراراً بشأن تسلّمه المشروع “إذا أنا ما ضفت شي على يلي عملته سابقاً ما بدي إياه، مو مضطر” مضيفاً: “ولو بين إيدي في ورق ممكن يعمل إضافة ولو واحد بالألف، ما بتردد”، وتابع حديثه مستهزئاً “مو ماني مضطر مادياً لا الحمد لله، النقابة عم تعطيني راتب 30 ألف، وهلأ كمان إجت زيادة على الراتب الله يكتر خيرن”.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *