مريم علي: تعبت من الأعمال الشامية

خاص بوسطة

أوضحت الفنانة مريم علي أن مشاركاتها القليلة بالأعمال الاجتماعية في الفترة الأخيرة، كانت أحد أسباب انضمامها لمسلسل “روز” (تأليف طلال مارديني، وإخراج عباس شرف) الذي يجري تصويره حالياً.

وأضافت في لقاء لها مع بوسطة “تعبت في الفترة الأخيرة من الأعمال الشامية، وعلى الصعيد الشخصي شعرت أني بحاجة للتغيير”، وما دفعها أيضاً للمشاركة في “روز” كون مخرج العمل عباس شرف يخوض تجربته الأولى “صحيح أنه كان مدير إضاءة وتصوير، لكن هذه تجربته الإخراجية الأولى، وحتماً لديه شيء جديد” وتابعت “كما أن النص لزميلنا طلال وأحببت أن نقف معه” مضيفة “وشريكي بالثنائية التي أنا فيها بالمسلسل، ابن دفعتي في المعهد باسم ياخور، ومنذ زمن لم نلتقِ، وكان هناك مجموعة عناصر جميلة” مردفة “وبعد ما بديت بالتصوير حدسي طلع بمحلو، ومنيح ما اعتذرت”.

وكشفت بعض تفاصيل الشخصية التي تؤديها بالعمل، حيث تلعب دور “ملك” والدة “روز”/يارى قاسم، وهي امرأة تهتم بنفسها كثيراً وبطلّتها، وبالموقع الاجتماعي الخاص “بحكم إنه زوجها وضعو المادي كويس والكل بدو رضاه”.

وعن اجتماعها مع يارى قاسم التي كانت طالبتها في المعهد العالي للفنون المسرحية، قالت: “يارى مذ دخلت المعهد كانت لديها خصوصية أنا التقطتها، وفرحت إنها هنا، وتؤدي دور ابنتي”.

وعما إذا كان لديها تخوف من العمل مع المخرج عباس شرف في أولى تجاربه، تحدثت: ليس لدي تخوف، أنا مع التجارب الجديدة”، وتابعت “أنا بتمنى أغلب خريجي المعهد يطلع منن مخرجين جدد، لأن الدراما السورية لتنتفض وتقوم من جديد، بدها مخرجين جداد، خاصة إنه في كوارث عم نشوفها من مخرجين تصنفوا على إنهم مخرجين كويسين”.

وأكدت علي أنها لا تحضر لأي مشاريع جديدة، وتستكمل تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “الكندوش“.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *