رشا بلال تتحدث عن مشاركاتها واستعدادها لإطلاق 3 أغانٍ

خاص بوسطة

تحدثت الفنانة رشا بلال عن مشاركتها ضمن مسلسل “روز” (تأليف طلال مارديني) الذي يجري تصويره حالياً في دمشق تحت إدارة المخرج عباس شرف في أولى تجاربه الإخراجية.

وكشفت رشا في لقائها مع بوسطة أنها ستؤدي شخصية طالبة جامعية تدعى سوسن “هي فتاة متزوجة لديها طفل، وصديقة روز منذ الطفولة” لافتة أن سوسن ستمر بتغيرات عديدة وفقاً للأحداث التي ستطرأ عليها “وهذا ما أغراني ودفعني لقبول الدور”.

ولم تبد رشا أي تخوف تجاه المشاركة تحت إدارة المخرج عباس شرف كونه يتولى مهمة الإخراج للمرة الأولى بعد أن عمل مدير إضاءة وتصوير (DOP) لسنوات عديدة، وأوضحت: “أنا عملت تحت إدارته كمدير إضاءة وتصوير وهذا يعطي الراحة، وما رأيته بالتحضير شجعني أيضاً، كان مهمتاً كثيراً بالورق والتفاصيل، ولم يضيع أي شيء أبداً، ويعرف ماذا يريد في موقع التصوير”.

وكانت رشا قد أنهت قبل فترة تصوير مشاهدها ضمن مسلسل “صالون زهرة” (تأليف ندين جابر، إخراج جو بوعيد)، وعن شخصيتها في العمل قالت: “رح تغير بمجرى الأحداث عند ظهورها في الحلقة الرابعة”، لافتة أنها ليست من بنات الصالون لكنها تتواجد فيه، وأضافت: “شخصيتي في المسلسل خاصة ولا تشبهني”.

كما أكدت أنها ستكون حاضرة ضمن مسلسل “الوسم” (فكرة وإشراف قصي خولي، قصة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة وتطوير درامي شركة “writable” بإشراف قصي خولي، ومن إخراج سيف الدين السبيعي)، لافتة أنها ستؤدي شخصية “لم تمثلها سابقاً”، وعبّرت عن امتنانها للسبيعي بالقول: “الأستاذ سيف الو معزّة خاصة عندي، فهو أول مخرج عطاني فرصة بالدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (نبتدي منين الحكاية)”.

وعلى صعيد الغناء، كشفت رشا أنها تستعد لطرح 3 أغانٍ، واحدة منها عن النساء، مشيرة أنها لم تحسم أياً منها ستطرح أولاً، معللة ذلك بالقول: “ما عم لاقي الوقت الكافي بسبب ضغط التصوير”، ونوهت إلى أن الغناء بالنسبة لها مشروع قديم “أنا موسيقية قبل ما كون ممثلة”.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *