علي المولى وناصيف زيتون بأغنيتين جديدتين

بوسطة – متابعة

تحدث الشاعر اللبناني علي المولى عن تحضيراته للفترة المقبلة، كاشفاً عن تعاون قريب سيجمعه بالفنان ناصيف زيتون من خلال أغنتين جديدتين، إلى جانب عدة أغاني من الفنان الأردني أدهم النابلسي، لافتاً أن ليس هناك وقت محدد لطرحهم.

وتطرق المولى في حواره ضمن برنامج ” ETبالعربي” للحديث عن أغنية “كلنا مننجر” تتر مسلسل “داون تاون” أخذت منه حوالي ثلاثة أشهر في كتابتها، مضيفاً أنها التعاون الأول له مع وائل كفوري.

وبيّن المولى أنه كتب الأغنية قبل المسلسل، وقام بعرضها مع المنتج رائد سنان على مجموعة من الفنانين قبل عرضها على الفنان وائل كفوري، وتم اختيار وائل بالنتيجة النهائية، وعقّب: “المسلسل اختار وائل، هذا مايسمى بالنصيب”.

وأضاف المولى: “بكلنا مننجر كتير تعبت عالموضوع، لأنو عم بحكي فيها مع نفس بشرية، مع الناس، ومع الأغلاط تبعن”، الأغنية كانت تثبيت لعملي بشكل أكبر”، مبيناً أن “نجاح الأغنية يعطيك ثقة كبيرة وأمل لتقديم شيء أفضل لأنه لما تنجح أغنية بشكل كبير، أكثر سؤال يروادك ماهو الشيء الذي يخيفك في النجاح، وهل ياترى يمكنني أن أعمل شيء مشابه لها”.

وحول أغنية “أوقات” التي غناها الفنان ناصيف زيتون لشارة مسلسل “للموت” أشار المولى إلى أن كاتبها مازن ضاهر كان مبدعاً بكتابة الكلمات، واستطاع أن يقدم أغنية قريبة من السيناريو رغم صعوبة الفكرة.

عن admin1

شاهد أيضاً

“كسر عضم” يجمع رشا شربتجي وكلاكيت مجدداً

بوسطة – متابعة أكدت المخرجة رشا شربتجي أنها ستتعاون من جديد مع شركة “كلاكيت ميديا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *