مواجهة قضائية بين نضال الأحمدية ووالد زوج شيرين عبد الوهاب

بوسطة – متابعة

بعدما نشرت نضال الأحمدية تسجيلاً صوتياً منسوباً لوالد زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، حسين حبيب تضمن كلاماً مسيئاً للزوجين، يجهز حبيب لرفع دعوى قضائية ضد الأحمدية.

وأكد محامي حسين حبيب، بيومي مصطفى لـ “ET  بالعربي” أن التسجيل الصوتي الذي نشرته الأحمدية لـ حبيب، هو بالفعل له، لكن اقتطعت منها أجزاء “أخذوا الأجزاء التي تحقق تريند، حيث اقتطعوا أجزاء من الحوار، وهو حوار طويل جداً” لافتاً إلى أن التسجيل اختصر إلى نحو أربع جمل.

وأكد بيومي أن ما فعلته الأحمدية يندرج تحت لائحة “جرائم النشر”، ويعاقب عليه القانون المصري بالسجن من سنة إلى ثلاث سنين، والغرامة المالية، وأضاف “كلامنا معاها بالمحكمة مش بالميديا خالص”.

وأكد أنه سيعد الملف القانوني بالكامل قبل اتخاذ أي إجراء، والخطوة الثانية “رح أعمل بلاغ كامل، للنائب العام بخصوص الموضوع بالكامل، وأنا أتدخل بعدها وأطلب التعويض كاملاً الذي يريده حسين حبيب.

وبين أن الفتاة التي تواصلت مع حسين حبيب وسجلت المكالمة، لن تعاقب، إنما فقط الأحمدية التي نشرت التسجيل هي من سيعاقب، مشيراً إلى الفتاة التي تواصلت مع حبيب سجلت له دون علمه، وأخذت المحادثات وأعطتها للأحمدية.

وأشار بيومي إلى أن الطرق الودية بين حبيب ونضال انتهت “أعتقد أن الطريق كان مفتوحاً لها، ولم تتقدم بأي اعتذار”.

وتوجه في ختام اللقاء لمن يدخلون في تفاصيل الحياة الشخصية للفنانين بالقول: “اتركوا الفنانين، ولا تتدخلوا بحياتهم الشخصية، ومن الأفضل الاحتراس قبل التدخل بحياة أي فنان، لأن هذا تدخل بحياة إنسان قبل أن يكون فناناً”.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *