مفاوضات مع الفنان عابد فهد لتجسيد شخصية جورج وسوف

بوسطة – متابعة

تلقّى الفنان عابد فهد عرضاً لبطولة مسلسل يروي قصة حياة الفنان جورج وسوف، وذلك بعدما قرر القائمون على تطبيق “شاهد” الحديث عن السيرة الذاتية للفنان وتقديمها ضمن مسلسل لم يحدد اسمه بعد.

وذكرت “جريدة الأخبار” أنه يجري التفاوض مع فهد ليقدم دور الوسوف في الحلقتين الأخيرتين من العمل، وينتظر صناع العمل قرار فهد بالرفض أو القبول بحسب جدول أعماله.

المسلسل يتألف من 6 حلقات، حلقتان منها تروي طفولة الوسوف، واثنتان عن مراهقته وصعوده سلّم الشهرة، والأخيرتان عن حياته في الوقت الحالي.

وسيلعب الممثلان اللبنانيان مجدي مشموشي وكارول عبود دور والدي الفنان، أما الممثل عدي رعد فسيطلّ بدور أبو علي المدني الذي اكتشف موهبة الوسوف إضافة إلى مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين.

وبين صناع العمل أن من سيجسد طفولة الوسوف، طفلٌ من مدينة طرابلس “شمالي بيروت” يشبه ملامح الوسوف ومتأثر بأغانيه وفنه تم التعاقد معه بعد إجراء عدة اختبارات أداء لاختيار الشخصية التي ستلعب دور الطفولة.

ويستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفل غنائي في السعودية لأول مرة ضمن موسم “حفلات جدة“، وجاء ذلك بعد رفع الحظر عنه عقب إعلان رئيس “مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه” تركي آل الشيخ تسهيل عودة الوسوف إلى جمهوره في الرياض، في الوقت الذي تصدرت أغنيته الجديدة “ياه عالزمن” الترند على اليوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *