تيم حسن يشارك في تكريم منى واصف

بوسطة – متابعة

كرّمت إذاعة شام إف إم يوم أمس (الإثنين 5 تموز) الفنانة القديرة منى واصف، ضمن عيد ميلاد الإذاعة الرابع عشر “قمر14″، والذي خصص لتكريم 14 امرأة سوريّة والحديث عن إنجازاتهن.

وتحدثت واصف خلال عن شغفها بالإذاعة، مشيرة إلى أن المسلسلات الإذاعية والبرامج التي سجلتها في إذاعة دمشق كان وقعُها جميلاً في ذاكرتها، وقالت إنها تكون مرتاحة في الحوارات الإذاعية أكثر من التلفزيونية.

واصف التي يضم منزلها عشرات التكريمات، نوّهت إلى أن أكثرها وقعاً على قلبها، هي التي حصلت عليها ضمن مهرجانات تونس.

تكريم واصف تضمن مداخلة للفنان تيم حسن، الذي أكد أن “تكريم قامة فنية مثل منى واصف شيء بديهي”، مضيفاً: “هو واجب علينا أمام الملايين بسبب أدوارها وعطائها الرائع والمستمر”.

وتحدث تيم عن معرفته السابقة بواصف والسنوات الأخيرة التي جمعته فيها بحكم العمل المشترك ضمن مسلسل “الهيبة”، حيث قال: “هي حتى يومنا هذا تقرأ وتوسع مداركها، وتهتم بصحتها ورياضتها المعتادة (السباحة)”.

وتحدث عن تحضيرات منى للشخصية التي تؤديها، قائلاً: “يلي بيشوفا بيفكر إنو ماعندا شي بالدنيا غير هالسطور يلي رايحة تمثلهن”، وأضاف: “ولا مرة غفلت عن موقع شخصيتها بالمشهد أثناء التصوير، أو أي نقاش بيصير مع مخرج أو ممثلين، وتحيط بكل العمل ومسار دورها، ما ينتج عنه نقاشات مثرية لجميع من حولها”، وتابع: “حتى أنها لا تأكل أي شيء خلال إنجاز دورها في العمل”.

ووصف تيم منى بأنها إنسانة محبة ومتعاونة ومرحة، وأنهى مداخلته بالقول: “كلنا بالهيبة ناطرينك بالجزء الأخير ومشتاقين تنورينا”.

عن admin1

شاهد أيضاً

خطوبة شهد برمدا وأحمد الصالح

بوسطة متابعة بعد التكهنات التي انتشرت حول خطوبة شهد برمدا من مدافع المنتخب السوري أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *