نادين نجيم: لو لم يكونوا معجبين بشكلي لما قلدوه

بوسطة – متابعة

تعرضت الفنانة نادين نسيب نجيم للتنمر بسبب التغيير الذي لاحظه المتابعون على شكلها، والأمر بدأ منذ مشاركتها في بطولة مسلسل “طريق” (إخراج رشا شربتجي)، عندما قيل إنها أجرت عملية جراحية لتحديد الذقن.

وتحدثت نجيم ضمن برنامج “ETبالعربي” أنها تجاهلت موضوع التنمر، وقالت لمنتقدي شكلها: “أنا مرقت بانفجار، حسسوني إني عاملة عملية تغيير كاملة للوش، بالنهاية الحلو حلو والبشع بشع بعمليات وبلا عمليات، واذا بتطلع بحالك وبتاخد أي صورة مو ناجحة ممكن يبين إنك مو راضي عن شكلك فيها”.

وردت نجيم على الموضوع “ممكن أوقات كاميرا أو زاوية أو تقريب غلط، والإضاءة والضغط كلو عم يكون إلو تأثير، وبعيداً عن التجميل الإنسان ممكن يتغير، اليوم عم يجيبوا إلي صور وأنا طفلة ويتهموني فيها بالتغيير”، موضحة أنها لم تعد تتأثر أو تكترث لهذا الكلام وأن هذه المواضيع “سخيفة ومقصودة ومبرمجة”، خاصة عندما تظهر بإطلالة معينة.

وتابعت أنها تفتخر بكل الشخصيات التي تقلدها بعمليات التجميل، مضيفة أنهم لو لم يكونوا معجبين بشكلها لن يقوموا بهذه العمليات، وقالت إنها فرحة بالنسخ الكثيرة سواء نكروا أنهم يقلدوها أم لا.

بعد تضررها من انفجار مرفأ بيروت (4 آب/2020)، اضطرت نجيم للخضوع لأكثر من عملية لوجهها الأكثر تأذياً عقب الحادثة، حيث احتاجت لأكثر من 40 قطبة، إضافة لإجرائها عملية استمرت حوالي الـ6 ساعات، وعملية لأنفها إثر تعرضه لعدة كسور.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *