ممثلو “8Days” يكشفون عن شخصياتهم في المسلسل

بوسطة – متابعة

يتابع صناع مسلسل “8Days” التصوير في لبنان تحت إدارة المخرج مجدي السميري عن نص من تأليفه وإنتاج شركة “فالكون فيلمز” في ثاني أعمالها، ومن المقرر عرضه على منصة “نتفليكس“.

العمل ينتمي لدراما الأكشن والتشويق، تبدأ أحداثه بجريمة قتل، وتنطلق بعدها عمليات التحري لمعرفة القاتل.

صناع العمل وفي لقاء معهم ضمن برنامج “ETبالعربي” تحدثوا عن الشخصيات التي يجسدونها في المسلسل، حيث أشار مكسيم خليل إلى أنه سيلعب شخصية محامٍ يدعى أمير “بيتولى قضايا قد تكون إشكالية، وهاد الموضوع بخليه يروح باتجاه كتير خاطئ ويوقع بورطة كبيرة”.

أما منتج العمل رائد سنان فرفض الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالعمل، لافتاً إلى أن طبيعته تفرض ذلك “المسلسل بيعتمد على عنصر المفاجأة، فإذا انكشف أي تفصيل انكشف المسلسل كله”، ونوّه إلى أن نهاية كل حلقة ستحمل معها مفاجأة للمشاهد “رح تغيرله كل شي فكّر فيه وتوقعه من قبل”.

بدورها الفنانة سينتيا خليفة كشفت أنها ستجسد شخصية شرطية “لأول مرة بحياتي بقدم هيك دور، ولا مرة بحياتي ماسكة فرد، بس تعلمنا كيف نستخدم السلاح وكيف نقاتل ونقوم بالمداهمة”.

بديع أبو شقرا الذي يؤدي أيضاً دور شرطي في المسلسل قال عن العمل “في أفكار مبتكرة سواء بالإخراج أو بكتابة القصة” وأضاف: “قليل ما يكون عنا مشاهد فيها حكي، يعني المسلسل معتمد على الأكشن بشكل كبير”.

كما تشارك الفنانة إلسا زغيب في العمل بدور محامية، إلى جانب فنانين آخرين وهم: إلياس الزايك، ألان سعادة، ياسر البحر، وغيرهم.

عن admin1

شاهد أيضاً

لم يُخطئ من شبّه “الهيبة” بـ “باب الحارة”

بوسطة- متابعة على مدار 9 أجزاء من مسلسل “باب الحارة” اشتهر العمل أنه “المسلسل الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *