سلاف فواخرجي: كلنا نتحمل مسؤولية الكندوش

بوسطة – متابعة

ردت الفنانة سلاف فواخرجي على الانتقادات التي طالت مسلسل “الكندوش” (حسام تحسين بيك، سمير حسين)، مبينة أن فريق العمل كاملاً يتحمل المسؤولية.

وتحدثت في لقاء معها ضمن برنامج “إنسايدر بالعربي” أن فريق عمل “الكندوش” التزم بالنص المكتوب على الورق، وموضحة أن التعديل جرى فقط على مشاهد الحلقة الأخيرة كي يحمل العمل جرعة أكبر من التشويق تجذب الناس لمتابعة الجزء الثاني.

وبينت أن شخصية “ياسمين” التي أدتها في العمل لاقت قبولاً لدى بعض الناس بينما البعض الآخر اعترض على عدة مشاهد أو مناحٍ “عملت يلي عليي وكل الفريق تعب وكلنا منتحمل المسؤولية”، مؤكدة أن فكرة المرأة القوية في ذلك الزمان والتي تتقدم بطلب الزواج من رجل هي أكثر ما شدها لأداء الدور “هذا التفصيل كان مفتاح الشخصية ولحد هاللحظة طلب المرأة الزواج من رجل يستنكر من قبل الناس”. وعبرت عن سعادتها بثالث ثنائية تجمعها مع الفنان أيمن زيدان “أتشرف بهذه الثنائية والحمد لله الجمهور حبها ربما لأن حالتها مختلفة”.

وكشفت فواخرجي الموجودة في دبي بعد غيابها عنها لست سنوات، عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، وعلقت “شعور جميل وتصرف راقي وذكي أن يكون هناك استقطاب للمبدعين والعظماء، وهذا ليس غريباً على دولة الامارات التي تحرص دائماً على تقديم الأفضل وتوجيه رسائل جميلة عن طريق ناس مؤثرين”.

تتحضر فواخرجي للسفر إلى مصر، لتصوير فيلم روائي سينمائي قصير بعنوان “قبّاني في العزل“، مع المخرج الشاب عادل عبد العظيم، ويتناول مرحلة الحجر المنزلي التي عاشتها البشرية في مواجهة فيروس كورونا، ومدى تأثير ذلك على قراراتهم وعواطفهم.

عن admin1

شاهد أيضاً

خطوبة شهد برمدا وأحمد الصالح

بوسطة متابعة بعد التكهنات التي انتشرت حول خطوبة شهد برمدا من مدافع المنتخب السوري أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *