طلال مارديني يبدأ تأليف عمل تلفزيوني جديد

خاص – بوسطة

أعلن الفنان طلال مارديني مؤخراً أنه بدأ بتأليف عمل جديد يحمل اسم “روز” (ROUZ)، ويتكون من ٩ حلقات.

وأكد لبوسطة أنه التزم مع الشركة المنتجة منذ بداية تعاقده معها بألا يدلي بأي تصريحات إعلامية في الوقت الراهن حتى يكتمل المشروع.

وانتهى مؤخراً من كتابة مسلسل بعنوان “الآغوات” الذي وصفه بأنه “مشروع العمر”، كان قد بدأ بكتابته منذ مدة لكنه لم يتمكن من استكماله حينها بسبب انشغاله بتصوير أعمال الدرامية يشارك فيها كممثل، وبين أن العمل لا يندرج ضمن إطار البيئة الشامية كما يشاع.

وكتب عبر حسابه على إنستغرام: “مسلسل الآغوات، قصة أطفال تاهوا فصنعوا مجد بلادهم”، وعلق على الصورة بالقول: “أبشركم بمسلسل لن يشطب من ذاكرتكم، الآغوات عمل جديد من كل النواحي من تأليفي وهو ليس من فئة البيئة الشامية”.

خلال الحديث عبر مارديني عن اشتياقه لوالدته التي توفيت منذ عدة أشهر قائلاً إنه بعد فقدانها لم يعد لأي شيء معنى، ونشر: “يوم الجمعة ١٥ كانون الثاني ٢٠٢١، بعد هذا التاريخ لم يعد هناك معنى لأي شي ..ماما شتقتلك كتير”.

يشار إلى أن مارديني سبق وكتب مجموعة من المسلسلات السورية أشهرها: “رجال العز”، “أيام الدراسة”، “خاتون”، “فتت لعبت”، وغيرها. كما شارك كممثل في عددٍ من المسلسلات السورية والمشتركة في موسم دراما رمضان 2021 وهي “خيبة أمل”، “حين رأت”، “الروليت”.

عن admin1

شاهد أيضاً

خطوبة شهد برمدا وأحمد الصالح

بوسطة متابعة بعد التكهنات التي انتشرت حول خطوبة شهد برمدا من مدافع المنتخب السوري أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *